المنتدي الرسمي لاتحاد طلاب كلية السياحة والفنادق

....::::ShababGamed::::.... .............................اقام اتحاد الطلاب اول حفلاته بالكليه بتشريف أ.د/محمود أحمد حمزة عميد الكلية وكان الحفل ناجحا جدا مما جعل من السهل عمل العديد من الحفلات الابام القادمه...............::::ShababGamed::::.... ..........مع بدا دخول طلاب الفرقة الاولي علي امتحانات نصف الترم وحرصا من اتحاد طلاب الكلية علي افاده الطلاب اخذ اتحاد الطلاب وعد من معظم اعضاء هيئة التدريس بأمداد المنتدي بطريقة الامتحان والماده المححده للامتحان...............::::ShababGamed::::.... ............يعلن اتحاد الطلاب عن مسابقة (سوبر ستار الكلية)وهي مسابقة في الغناء والتلحين والتاليف والشعر والالقاء مع العلم ان هناك جوائز للفائزين وعمل حفل للموهبه التي تم اختيارها من الكلية............::::ShababGamed::::....تقرر عقد اجتماع اسرة شباب المستقبل يوم الاحد القادم الموافق 1/11/2009في تمام الساعه 12ظهرا بالكلية ..............::::ShababGamed::::.... 


    الحكم بالإعدام على هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري في قضية مقتل

    شاطر

    ????
    زائر

    عاجل الحكم بالإعدام على هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري في قضية مقتل الفنانة سوزان تميم

    مُساهمة من طرف ???? في الجمعة مايو 22, 2009 8:55 am



    قضت محكمة جنايات القاهرة فى جلستها أمس»الخميس» برئاسة المستشار محمدي قنصوة بإحالة أوراق كل من محسن السكرى ضابط الشرطة السابق المتهم الأول ورجل الاعمال هشام طلعت مصطفى المتهم الثانى إلى فضيلة المفتى لاستطلاع رأيه بشأن الحكم بإعدامهما وذلك لإدانتهما فى قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم. وحددت المحكمة جلسة 25 يونيو/حزيران المقبل للنطق بالحكم النهائى بحقهما وذلك بعد ورود الرأى الشرعى لفضيلة المفتى. وفور إعلان الحكم الذى استغرق أقل من دقيقة حدثت مشادات بين أهالى المتهمين والمحامين داخل قاعة المحكمة التى عقدت وسط إجراءات أمنية مشددة. وانتابت المتهمان حالة من الهياج بعد النطق بالحكم وفقدت «سحر «شقيقة هشام طلعت مصطفي وعيها ، واعتدى أهالي المتهمين بالسب والضرب على الصحافيين . وقد ألقى المستشار محمدي قنصوة الحكم قائلاً :

    بسم الله الرحمن الرحيم : إن الحكم إلا لله ، النطق بالحكم :بعد المداولة قررت المحكمة إحالة أوراق المتهمين إلى فضيلة مفتى الديار المصرية، وبعد النطق بالحكم بدأ الهرج داخل المحكمة وترددت صرخات فى المكان. وقد خرج القاضى من غرفة المداولة فور النطق بالحكم وتم سحب المتهمين من القاعة ولم يذكر القاضى الحيثيات وانما ذكر إحالة ارواق المتهمين للمفتى .

    ومنذ أن دخل هشام طلعت مصطفي قفص الاتهام بملابس السجن البيضاء كان يصلى ويقرأ القرآن ، ولحظة النطق بالحكم ضج المكان بالصراخ والعويل ووقعت مشادات ومعارك واشتباكات مع الامن المصري خارج المحكمة من قبل أهالي المتهمين . واعتدى أفراد الحراسة الحاضرين مع شقيقة طلعت مصطفى على المصورين الصحافيين الذين تدافعوا فور رفع رئيس المحكمة للجلسة لتصوير محسن السكرى وهشام، وأقاربهما، كما قاموا بالاعتداء على الصحافيين والإعلاميين، الأمر الذى دفع اللواء اسماعيل الشاعر مساعد أول وزير الداخلية المصري مدير أمن القاهرة الذى كان متواجدا لحظة النطق بالحكم إلى إصدار أوامره لحرس المحكمة بحماية الصحافيين ومرافقتهم لخارج قاعة المحكمة بعيدا عن أهالى المتهمين الغاضبين. وأصيب والد محسن السكرى الذى حرص على حضور كافة جلسات المحاكمة وحتى جلسة أمس، بحالة انهيار وتعالت صراخاته وأقربائه عقب صدور قرار إحالة نجله إلى المفتى تمهيدا لإعدامه، فيما تلفظ العديد من الحضور من أقارب ومعارف المتهمين السكرى وطلعت مصطفى بألفاظ نابية وسباب بحق الصحفيين والاعلاميين، متهمين اياهم بأنهم قاموا بتضخيم القضية إعلامياً والتأثير على المحكمة.

    وشهدت الجلسة حضورا إعلاميا وصحافيا مكثفا، إذ احتشد مراسلو وكالات الأنباء ومصورو الفضائيات الإخبارية المحلية والعالمية والصحافيين والمصوريين منذ الثالثة فجر أمس « الخميس» أمام مبنى محكمة جنوب القاهرة الابتدائية والتى اكتظت بهم تماما.

    واحتشدت قوات الأمن بكثافة داخل وخارج مبنى وقاعة المحكمة، حيث تراص الآلاف من جنود الأمن المركزى والقوات الخاصة وشكلوا كردونات أمنية على امتداد الطريق إلى داخل القاعة التى تم مسحها من خلال كلاب الحراسة المدربة على كشف المفرقعات، فضلا عن التدقيق فى هوية كافة الحضور إلى حد التفتيش الذاتى ومرورهم على 3 بوابات إلكترونية لكشف المعادن والأسلحة وتسجيل أسمائهم ووظائفهم لأكثر من مرة. وتسبب عدم التنظيم الكافي بداخل قاعة المحكمة قبل أن تعتلي هيئة المحكمة المنصة لتنطق بقرارها، إلى حدوث مشادات لفظية واشتباكات بين مصورى القنوات الفضائية وبعضهم البعض ومع الصحافيين نتيجة الزحام الشديد وعدم اتساع القاعة لكم الحضور الهائل، ووصل الأمر إلى حد الاشتباك العنيف بين أحد الصحافيين بجريدة خاصة، وأحد مصورى الفضائيات، حيث تعديا باللكمات والضرب العنيف والسباب فى حق بعضهما البعض، قبل أن يتدخل الأمن لاخراجهما معا من القاعة. وكانت محاكمة محسن السكرى وهشام طلعت مصطفى المدانين بالقتل للأول والتحريض والاتفاق والمساعدة على قتلها للثانى، قد استغرقت 27 جلسة على مدى 5 أشهر تقريبا، نفيا فى أول جلسة لها ما هو منسوب إليهما من اتهامات، فيما طالبت النيابة بعقوبة الإعدام لهما فى ضوء قرار الاتهام الصادر ضدهما من النيابة العامة. واستمعت المحكمة خلال جلسات المحاكمة إلى عدد كبير من شهود النفى والإثبات لوقائع القضية، من بينهم ضباط بالإدارة العامة بشرطة دبى ووزارة الداخلية المصرية، وخبراء من وزارة العدل والطب الشرعى بمصر ودبى، وعدد من العاملين بمجموعة شركات طلعت مصطفى، وأصدقاء مقربين للفنانة القتيلة سوزان تميم .



    وكانت المحكمة قد قررت فى ثالث جلساتها لنظر القضية حظر النشر فيها بجميع وسائل الإعلام «المرئية والمسموعة والمقروءة»، وقصر النشرعلى منطوق قرارات المحكمة وما يصدر عنها من أحكام سواء كانت تحضيرية أو تمهيدية وكذلك الحكم النهائي، وحصرت التسجيل «ما يدور فى الجلسة» على التدوين فى محضر الجلسة فقط دون النشر.

    وسبق للنيابة العامة أن أحالت المتهمين للمحاكمة الجنائية عقب انتهاء تحقيقاتها فى القضية، حيث نسبت إلى محسن السكرى أنه ارتكب جناية خارج البلاد إذ قتل المجنى عليها سوزان عبد الستار تميم عمدا مع سبق الإصرار، بأن عقد العزم وبيت النية على قتلها فقام بمراقبتها ورصد تحركاتها بالعاصمة البريطانية «لندن» ثم تتبعها إلى إمارة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث استقرت هناك. وأوضحت النيابة أن المتهم أقام بأحد الفنادق بالقرب من مسكن سوزان، واشترى سلاحاً أبيض (سكين) أعده لهذا الغرض، ثم توجه إلى مسكنها وطرق بابها، زاعما أنه مندوب عن الشركة مالكة العقار الذى تقيم فيه لتسليمها هدية وخطاب شكر من الشركة، ففتحت له باب شقتها إثر ذلك، وانهال عليها ضربا بالسكين محدثا إصابات شلت مقاومتها وقام بذبحها قاطعاً الأوعية الدموية الرئيسية والقصبة الهوائية والمرىء مما أودى بحياتها.

    وذكرت النيابة أن هذا الأمر مبين وموصوف بتقرير الصفة التشريحية والتحقيقات وكان ذلك بتحريض من المتهم الثانى هشام طلعت مصطفى مقابل حصول السكرى منه على مبلغ نقدي قيمته مليونا دولار ثمنا لارتكاب تلك الجريمة.. كما حاز بغير ترخيص سلاح ناري (مسدس ماركة سى زد) عيار 6.35 على النحو المبين بالتحقيقات، وحاز أيضاً ذخائر (29 طلقة عيار 6.35) حال كونه غير مرخص له بحيازته على النحو المبين بالتحقيقات. ونسبت النيابة العامة إلى هشام طلعت مصطفى أنه اشترك بطرق التحريض والاتفاق والمساعدة مع محسن السكرى فى قتل المجنى عليها سوزان تميم انتقاما منها، وساعده بأن أمده بالبيانات الخاصة بها والمبالغ النقدية اللازمة للتخطيط للجريمة وتنفيذها وسهل له تنقلاته بالحصول على تأشيرات دخوله للمملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة فتمت الجريمة بناء على هذا التحريض وذلك الاتفاق وتلك المساعدة.

    وكانت الفنانة اللبنانية سوزان تميم قد قتلت في دبي ، أواخر يوليو/ تموز الماضي، ووجهت التهم في تلك الجريمة إلى كل من ضابط الشرطة المصري السابق، محسن السكري ،ورجل الأعمال الشهير هشام طلعت مصطفى. وكان المتهمان قد أنكرا ما نسب إليهما من اتهامات، فيما دفع محاميهما ببراءتهما، وسعيا إلى التشكيك في أدلة الاتهام حيث استند فريد الديب محامي المتهم الثاني، إلى ما جاء في مرافعة الدفاع عن المتهم الأول، الذي كان قد شكك في عدد من الأدلة التي استندت إليها النيابة.

    وفي مرافعته شكك عاطف المناوي، محامي المتهم الأول، في الملابس التي قالت النيابة إن المتهم كان يرتديها وقت ارتكابه للجريمة، كما شكك في السلاح المستخدم بالقتل، وكذلك في الصفة التشريحية لجثة القتيلة، التي ذُبحت بسكين في شقتها بمنطقة «المارينا» في دبي. وسبق للنيابة العامة أن أحالت المتهمين، السكري ومصطفى، إلى محكمة الجنايات، عقب انتهاء تحقيقاتها في القضية، حيث نسبت إلى المتهم الأول «السكري» تهمة «ارتكاب جناية خارج البلاد، بقتله المجني عليها سوزان عبد الستار تميم، عمداً مع سبق الإصرار». وكان كل من هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري قد طعنا، في جلسات سابقة، في الأدلة التي تم العثور عليها في مسرح الجريمة بدبي، من بينها تي شيرت وسكين وبنطلون وحذاء رياضي، وقالا إنها قد تكون «ملفقة» أو جرى تبديلها ، ولا يجب الأخذ بها كدليل ضدهما. ويعد الملياردير هشام طلعت مصطفى من كبار رجال الاعمال المصريين ويمتلك إحدى أكبر شركات العقارات في مصر وهو عضو قيادي في الحزب الوطني الحاكم ومن الاعضاء المعينين بقرار رئاسي في مجلس الشورى المصري.


    avatar
    mr_hellboy
    مواطن فعال
    مواطن فعال

    ذكر
    عدد الرسائل : 332
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : المزاولات
    المزاج : عالى جدا
    تاريخ التسجيل : 19/01/2009

    عاجل رد: الحكم بالإعدام على هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري في قضية مقتل

    مُساهمة من طرف mr_hellboy في الجمعة مايو 22, 2009 3:06 pm


    على فكرة هو لسه فى نقض بس موقفة ضعيف طبعا
    ولو اتحكم عليه بالعدام الاقتصاد المصرى هينهار بجد
    فيارب لو مظلوم تنجيه
    وشكرا يا ديشا على تفاصيل الموضوع
    avatar
    ايمى البدرى
    كبار المشرفين
    كبار المشرفين

    انثى
    عدد الرسائل : 299
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : رئيس جمهوريــه نفسى
    المزاج : فى الطــراوه
    تاريخ التسجيل : 28/04/2009

    عاجل رد: الحكم بالإعدام على هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري في قضية مقتل

    مُساهمة من طرف ايمى البدرى في الجمعة مايو 22, 2009 4:08 pm




    البورصــه نزلت فعلا
    قبل النطق بالحكم بأيــام و بعد الحكم عليه كمان

    لكن ماعتقدش انه بــرىء يعنى

    انا اللى منبهره بيه
    نزاهــه القضــاء المصرى
    يمكن دى الحاجه الوحيده العدله فى البلد بجد

    و ميرسى لتغطيه الموضوع التغطيه الشامله دى

    avatar
    ka2ed_bondo2
    ADMINISTRATOR
    ADMINISTRATOR

    ذكر
    عدد الرسائل : 694
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : اي حاجه ممكن تتخيلها
    المزاج : ▆ ▅ ▃ ▂ (●̪•)▂ ▃ ▅ ▆
    تاريخ التسجيل : 03/12/2008

    عاجل رد: الحكم بالإعدام على هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري في قضية مقتل

    مُساهمة من طرف ka2ed_bondo2 في الجمعة مايو 22, 2009 6:14 pm

    لا هو شكله اتقلب عليه مش نزاهه ولا حاجه
    بس اكيد دخل في حوارات كبيرة عليه
    ده حتي الحزب اتبري منه
    بس انا حاسس انه مظلوم


    _________________



    avatar
    7mada
    عضو موقوف من قبل الادارة
    عضو موقوف من قبل الادارة

    ذكر
    عدد الرسائل : 315
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : طنش تعيش
    تاريخ التسجيل : 13/12/2008

    عاجل رد: الحكم بالإعدام على هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري في قضية مقتل

    مُساهمة من طرف 7mada في الجمعة مايو 22, 2009 6:24 pm

    معاك حق يا بندق
    انا سمعت ان السبب فى دة انه حل أزمة الحديد ف البلد
    ملحوظة / بلاش كلام ف السياسة يا بندق
    avatar
    ايمى البدرى
    كبار المشرفين
    كبار المشرفين

    انثى
    عدد الرسائل : 299
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : رئيس جمهوريــه نفسى
    المزاج : فى الطــراوه
    تاريخ التسجيل : 28/04/2009

    عاجل رد: الحكم بالإعدام على هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري في قضية مقتل

    مُساهمة من طرف ايمى البدرى في الجمعة مايو 22, 2009 6:26 pm




    يا أحاسيســــكـ يا بنــدق
    lol!



    انا شايفــه الصراحه
    ان القضيه اخدت اكتر من حجمهــا
    avatar
    ka2ed_bondo2
    ADMINISTRATOR
    ADMINISTRATOR

    ذكر
    عدد الرسائل : 694
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : اي حاجه ممكن تتخيلها
    المزاج : ▆ ▅ ▃ ▂ (●̪•)▂ ▃ ▅ ▆
    تاريخ التسجيل : 03/12/2008

    عاجل رد: الحكم بالإعدام على هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري في قضية مقتل

    مُساهمة من طرف ka2ed_bondo2 في الجمعة مايو 22, 2009 6:28 pm

    سياسه ايه ياابو سياسه دي قضية رأي عااااام
    يعني ياما ناس شايفه الحكم صح وناس شايفاه ظلم والله اعلم


    _________________



    avatar
    7mada
    عضو موقوف من قبل الادارة
    عضو موقوف من قبل الادارة

    ذكر
    عدد الرسائل : 315
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : طنش تعيش
    تاريخ التسجيل : 13/12/2008

    عاجل رد: الحكم بالإعدام على هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري في قضية مقتل

    مُساهمة من طرف 7mada في الجمعة مايو 22, 2009 6:30 pm

    هما اللى كبروها وطلعوه وحش علشان الناس تكرهوه
    avatar
    ka2ed_bondo2
    ADMINISTRATOR
    ADMINISTRATOR

    ذكر
    عدد الرسائل : 694
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : اي حاجه ممكن تتخيلها
    المزاج : ▆ ▅ ▃ ▂ (●̪•)▂ ▃ ▅ ▆
    تاريخ التسجيل : 03/12/2008

    عاجل رد: الحكم بالإعدام على هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري في قضية مقتل

    مُساهمة من طرف ka2ed_bondo2 في الجمعة مايو 22, 2009 6:31 pm

    ماشي ياعم حماده مين اللي بيعك بقي كده
    علي العموم اكيد حنشوف الموضوع ده حينتهي ازاي


    _________________



    avatar
    7mada
    عضو موقوف من قبل الادارة
    عضو موقوف من قبل الادارة

    ذكر
    عدد الرسائل : 315
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : طنش تعيش
    تاريخ التسجيل : 13/12/2008

    عاجل رد: الحكم بالإعدام على هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري في قضية مقتل

    مُساهمة من طرف 7mada في الجمعة مايو 22, 2009 6:32 pm

    اللهم بلغت
    انت اللى مش هتبات ف البيت
    يا عم انا مالى انا حياله عضو لكن انت المدير العام هيلموك انت و المشرفين
    هههههههههههههههههههههههههههههه

    avatar
    ka2ed_bondo2
    ADMINISTRATOR
    ADMINISTRATOR

    ذكر
    عدد الرسائل : 694
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : اي حاجه ممكن تتخيلها
    المزاج : ▆ ▅ ▃ ▂ (●̪•)▂ ▃ ▅ ▆
    تاريخ التسجيل : 03/12/2008

    عاجل رد: الحكم بالإعدام على هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري في قضية مقتل

    مُساهمة من طرف ka2ed_bondo2 في الجمعة مايو 22, 2009 6:34 pm

    بتببيع ياابو نسمه من اولها ماشي


    _________________



    avatar
    7mada
    عضو موقوف من قبل الادارة
    عضو موقوف من قبل الادارة

    ذكر
    عدد الرسائل : 315
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : طنش تعيش
    تاريخ التسجيل : 13/12/2008

    عاجل رد: الحكم بالإعدام على هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري في قضية مقتل

    مُساهمة من طرف 7mada في الجمعة مايو 22, 2009 6:39 pm

    لا يابا انا ف الحاجات دى و لا اعرفك
    avatar
    Mr_Lion
    كبار المشرفين
    كبار المشرفين

    ذكر
    عدد الرسائل : 144
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 14/01/2009

    عاجل رد: الحكم بالإعدام على هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري في قضية مقتل

    مُساهمة من طرف Mr_Lion في الجمعة مايو 22, 2009 7:37 pm

    ربنا يتولاه


    _________________



    ????
    زائر

    عاجل رد: الحكم بالإعدام على هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري في قضية مقتل

    مُساهمة من طرف ???? في السبت مايو 23, 2009 6:47 am

    على فكرة انا متابع القضية كويس
    و اقصى حكم المفروض هشام طلعت مصطفى ياخده هوه 3 سنين بالكتير
    و بصراحة انا فوجئت بالاعدام و دى عقوبة غريبة و تشكك فى نزاهة القضاء المصرى
    من الواضح ان بيتم تصفيته
    avatar
    ايمى البدرى
    كبار المشرفين
    كبار المشرفين

    انثى
    عدد الرسائل : 299
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : رئيس جمهوريــه نفسى
    المزاج : فى الطــراوه
    تاريخ التسجيل : 28/04/2009

    عاجل رد: الحكم بالإعدام على هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري في قضية مقتل

    مُساهمة من طرف ايمى البدرى في السبت مايو 23, 2009 12:20 pm




    يلا بينـــا ... !!

    3 سنيـــن ..؟؟

    دانت قلبك ابيض اووى Very Happy

    ????
    زائر

    عاجل رد: الحكم بالإعدام على هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري في قضية مقتل

    مُساهمة من طرف ???? في السبت مايو 23, 2009 12:42 pm

    ايمى البدرى كتب:






    يلا بينـــا ... !!



    3 سنيـــن ..؟؟



    دانت قلبك ابيض اووى Very Happy


    ايوه عشان الشريط اللى مسجل له و هو بيقول اقتلها متذكرش فيه اسم سوزان تميم
    و ده ميديش دليل انه حرض على قتلها
    ممكن يكون قال على واحدة تانية و بالتالى الحكم اللى حياخده من 3 الى 5 سنين
    avatar
    ايمى البدرى
    كبار المشرفين
    كبار المشرفين

    انثى
    عدد الرسائل : 299
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : رئيس جمهوريــه نفسى
    المزاج : فى الطــراوه
    تاريخ التسجيل : 28/04/2009

    عاجل رد: الحكم بالإعدام على هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري في قضية مقتل

    مُساهمة من طرف ايمى البدرى في السبت مايو 23, 2009 12:46 pm




    هو دا لو حصــل
    مش هيحصل علشان حيثيــات القضيه مـعاه او حاجه

    هيبقا عشان مكانته الاقتصاديه فى البلد لا غيــر ..

    انما هو يستاهل
    و الجزاء من جنس العمــل

    ????
    زائر

    عاجل رد: الحكم بالإعدام على هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري في قضية مقتل

    مُساهمة من طرف ???? في السبت مايو 23, 2009 2:06 pm

    ايمى البدرى كتب:






    هو دا لو حصــل

    مش هيحصل علشان حيثيــات القضيه مـعاه او حاجه



    هيبقا عشان مكانته الاقتصاديه فى البلد لا غيــر ..



    انما هو يستاهل

    و الجزاء من جنس العمــل



    برده يبقى مثلا مؤبد او 10 سنين مع الاشغال الشاقة مش اعدام
    avatar
    هتلر
    V i P
    V i P

    ذكر
    عدد الرسائل : 543
    العمر : 28
    العمل/الترفيه : محلل اجتماعى
    المزاج : مرح
    تاريخ التسجيل : 08/03/2009

    عاجل رد: الحكم بالإعدام على هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري في قضية مقتل

    مُساهمة من طرف هتلر في الإثنين مايو 25, 2009 5:58 am

    احنا روحنا او جينا مش هنقدر نعمل حاجة

    الحكاية كلها رسالة تحذير من النظام لرجال الاعمال بعد ان دلعهم وعالهم لعبوا وظلموا واتكابروا فكان لازم يتاخد واحد فيهم كبش فداء وجت من نصيب هشام طلعت والف خسارة على انسان صاحب مشروعات عملاقة ان يخسر نفسه من اجل مطربة متزوجة من اربعة
    وياريت يكون ده الفصل الاخير من مسلسل تزويج المال والسلطة والجنس

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يناير 18, 2019 7:36 pm