المنتدي الرسمي لاتحاد طلاب كلية السياحة والفنادق

....::::ShababGamed::::.... .............................اقام اتحاد الطلاب اول حفلاته بالكليه بتشريف أ.د/محمود أحمد حمزة عميد الكلية وكان الحفل ناجحا جدا مما جعل من السهل عمل العديد من الحفلات الابام القادمه...............::::ShababGamed::::.... ..........مع بدا دخول طلاب الفرقة الاولي علي امتحانات نصف الترم وحرصا من اتحاد طلاب الكلية علي افاده الطلاب اخذ اتحاد الطلاب وعد من معظم اعضاء هيئة التدريس بأمداد المنتدي بطريقة الامتحان والماده المححده للامتحان...............::::ShababGamed::::.... ............يعلن اتحاد الطلاب عن مسابقة (سوبر ستار الكلية)وهي مسابقة في الغناء والتلحين والتاليف والشعر والالقاء مع العلم ان هناك جوائز للفائزين وعمل حفل للموهبه التي تم اختيارها من الكلية............::::ShababGamed::::....تقرر عقد اجتماع اسرة شباب المستقبل يوم الاحد القادم الموافق 1/11/2009في تمام الساعه 12ظهرا بالكلية ..............::::ShababGamed::::.... 


    شفاء أول مصاب بأنفلونزا الخنازير بالإسكندرية

    شاطر
    avatar
    ka2ed_bondo2
    ADMINISTRATOR
    ADMINISTRATOR

    ذكر
    عدد الرسائل : 694
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : اي حاجه ممكن تتخيلها
    المزاج : ▆ ▅ ▃ ▂ (●̪•)▂ ▃ ▅ ▆
    تاريخ التسجيل : 03/12/2008

    انفراد شفاء أول مصاب بأنفلونزا الخنازير بالإسكندرية

    مُساهمة من طرف ka2ed_bondo2 في الأحد يونيو 14, 2009 6:57 pm




    خرج أول مصاب بأنفلونزا الخنازير بالإسكندرية من المستشفى، بعد أن أثبتت نتائج التحاليل بالمعامل المركزية لوزارة الصحة شفاءه التام من الفيروس.

    وكانت ظهرت على ماجد محمد، محلل بيانات ويبلغ 47 عاما، أعراض الأنفلونزا فور وصوله إلى منزله بالإسكندرية فى الرابع من الشهر الجارى قادماً من الولايات المتحدة وشخص أحد الأطباء مرضه على أنه أنفلونزا عادية جراء تغيير المناخ الجوى بين البلدين.

    وفى اليوم التالى طلبته الجهات الصحية بمستشفى حميات الإسكندرية من أجل إجراء الكشف الشامل لضمان سلامته من الإصابة بفيروس أنفلونزا الخنازير، كإجراء وقائى لكل القادمين من الخارج وفق البيانات التى تركها كل القادمين فى مطار القاهرة.

    وتم فحصه وأخذ عينات ليتم تحليلها فى المعامل المركزية لوزارة الصحة، والتى أثبتت إيجابية إصابته، بينما جاءت نتائج كل المخالطين له من أسرته سلبية سواء زوجته أو طفلتيه.

    وقام الفريق الطبى بمستشفى الحميات بعزله بهدف منع انتشار العدوى، وأشرف الأطباء على تناوله جرعات عقار التاميفلو والمضاد الحيوى "إمبيسليين 500".


    _________________



    avatar
    BIBO
    مواطن فعال
    مواطن فعال

    ذكر
    عدد الرسائل : 277
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : لعب الكورة
    المزاج : مكبر
    تاريخ التسجيل : 27/01/2009

    انفراد رد: شفاء أول مصاب بأنفلونزا الخنازير بالإسكندرية

    مُساهمة من طرف BIBO في الإثنين يونيو 15, 2009 5:06 am


    طيب الحمد لله
    ربنا يسلم مصر من هذا الوباء

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يناير 18, 2019 7:05 pm